logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات دي دي سات الفضائية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





29-09-2020 11:50 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-09-2020
رقم العضوية : 517
المشاركات : 50
رصيد العضو : 0
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-1-1980
قوة السمعة : 10

<figure></figure>

أكد فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم أنه يعاني لإيجاد الوقت من أجل العمل على فريقه الظاهر بحلة جديدة هذا الموسم بعد الصفقات العديدة التي أبرمها هذا الصيف، وذلك بسبب الجدول المزدحم.

ونجا تشيلسي من الهزيمة السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز، بعدما عوّض تأخره بثلاثية الى تعادل 3-3 أمام وست بروميتش.

وحصد النادي اللندني نقطته الرابعة من ثلاث مباريات هذا الموسم في البرميرليج، بعد فوزه على برايتون في المباراة الأولى قبل أن يسقط (صفر-2) أمام ليفربول حامل اللقب في الثانية.

وألقى لامبارد باللوم على "الأخطاء الفردية الواضحة جدا" التي تسببت بمعاناة فريقه أمام وست بروميتش، لاسيما في الهدف الثاني عندما أفلتت الكرة من الوافد الجديد الى قلب الدفاع البرازيلي تياجو سيلفا ما سمح للايرلندي كالوم روبنسون بتسجيل الهدف.

إلا أن الدولي الإنجليزي السابق قال إنه يجد صعوبة في إيجاد الوقت الكافي في الحصص التدريبية، في ظل خوض الفريق مباراتين في الأسبوع واستعداد اللاعبين للالتحاق بمنتخبات بلادهم.

وقال عشية مباراة تشيلسي مع توتنهام في الدور الرابع من كأس الرابطة أمام مضيفه توتنهام: "ما زلت أقولها وأنا لا أتوسل أو أختلق الأعذار، إنها مجرد حقيقة. جزء من سبب نجاحنا الموسم الماضي هو العمل الذي قمنا به خلال التمارين."

وتابع: "عندما يكون لديك لاعبين جدد، فأنت ترغب حقا في العمل على هذا النحو. لم نحظ بالفرصة بعد، (المشكلة) ليست فقط في الدفاع، بل بالطريقة التي نلعب بها بشكل عام، تحتاج للعمل".

ويخوض تشيلسي السبت مباراته الأخيرة في الدوري أمام ضيفه كريستال بالاس ولن يعود إلى المنافسات حتى 17 تشرين الأول/أكتوبر لانشغال اللاعبين بالمباريات الدولية.

وأمل لامبارد (42 عاما) ألا يستنزف المدربون الدوليون طاقات اللاعبين وأن "يعودوا آمنين".

ودافع لاعب البلوز السابق عن الحارس الإسباني كيبا أريسابالاغا الذي بات مستقبله في النادي على المحك بعد تعاقد الأخير مع الحارس السنغالي ادوار مندي من رين الفرنسي، لاسيما بعدما إبقاه لامبارد على دكة البدلاء أمام وست بروميتش دافعا بالأرجنتيني ويلي كاباييرو.

وقال: "لقد كانت أوقاتا صعبة لكيبا. أعتقد أن هذا الأمر واضح ولكن أدرك ذلك وهو أيضا".

وتابع: "لا يجب أن نستنتج الأمور سريعا (...) كيبا شاب صغير وكثرة تسليط الأضواء عليه أصبحت غير عادلة إلى حد ما. عليّ أن أحميه لأني أعلم أنه فتى جيد ويلعب باحترافية مطلقة ولديه نية لبذل قصارى جهده".


آخر مواضيع القسم
  1. الريال يخشى لعنة المتصدر.. وبرشلونة يأمل في استعادة الانتصارات
  2. انتقام الكف الأيمن.. بين صفعة زامورانو ورد بيكيه القاسي
  3. هازارد يتراجع عن موقفه بشأن الكلاسيكو
  4. باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على نيم
  5. مطاردة مورينيو لداير في صدر صحف إنجلترا
  6. كروس يبشر جماهير ريال مدريد
  7. نجم جديد من مانشستر سيتي على طاولة برشلونة
  8. التشكيلة المتوقعة.. ليفاندوفسكي وهالاند وجهًا لوجه في السوبر الألماني
  9. خطوة فاصلة تحسم مصير ميركاتو برشلونة
  10. سكالوني يرفض استخدام حيلة كومان مع ميسي



اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
لامبارد ، يؤكد ، حاجة ، تشيلسي ، للوقت ، والتمارين ، لإيجاد ، إيقاعه ،










الساعة الآن 12:18 PM